الجهاز التنفسى فى جسم الإنسان هو المسئول عن التنفس حيث يمد جميع
الخلايا بالأكسجين ويخلصها من ثانى أكسيد الكربون، ومن بين فوائد الجهاز
التنفسى أيضاً تنظيم درجات الحرارة حيث يخلص الجسم من الحرارة الزائدة
الناتجة عن عمليات الاحتراق. |
تابعنا من خلال