العلاج بالاستخلاب هو نوع من علاج التخلص من السموم المصمم لطرد المعادن الثقيلة الضارة مثل الرصاص والزئبق والزرنيخ باستخدام
الأحماض الأمينية المسماه "حمض الاسيتيك" ممزوجاً بالمعادن والفيتامينات
ويتم إدارته عن طريق الحقن الوريدى، فالجرعات المنخفضة من المعادن الثقيلة يمكن أن تتراكم في الجسم بمرور الوقت وتسبب مشاكل صحية خطيرة. يحدث معظم
الضرر لأن المعادن السامة تنتج الجذور الحرة. |
تابعنا من خلال