الأطعمة ذات السعرات الحرارية العالية ليست "سيئة" بطبيعتها
للصحة؛
يعتمد ذلك على سياق النظام الغذائي للشخص وأسلوب حياته بشكل عام. إن تناول
الأطعمة ذات السعرات الحرارية العالية باعتدال كجزء من نظام غذائي متوازن
يلبي احتياجاته من الطاقة ويمكن أن يكون صحيًا. ومع ذلك، فإن
الاستهلاك المفرط للأطعمة ذات السعرات الحرارية العالية، وخاصة تلك التي
تحتوي على نسبة عالية من الدهون والسكريات غير الصحية، دون ممارسة النشاط
البدني الكافي يمكن أن يسهم في زيادة الوزن والمشاكل الصحية ذات الصلة. من
الضروري مراعاة المحتوى الغذائي للأطعمة والتوازن العام للنظام الغذائي
للحصول على صحة مثالية. |
تابعنا من خلال